piątek, 21 maja 2021

يستمر اضطراب سوق العملات المشفرة ، ويؤدي يوم الجمعة إلى انخفاض عملة البيتكوين مرة أخرى. انخفضت العملة الافتراضية الأكثر شيوعًا إلى ما دون المستوى النفسي البالغ 40000. دولار أمريكي.

خلال عروض أسعار يوم الجمعة في بورصة Bitstamp ، ينخفض ​​تقييم عملة البيتكوين بحوالي 3 بالمائة. ينخفض ​​إلى 39262 دولارًا. يظهر التحليل الفني أن هذه النسبة تبلغ حوالي 30 بالمائة. فوق أدنى سعر ليوم الأربعاء ولكن أقل بقليل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم.

العملات المشفرة الأخرى هي أيضًا في استياء المستثمرين. التصحيح ، الذي يتجاوز 2٪ ، يخضع ، من بين أمور أخرى ، تقييم الأثير ، الذي انخفض إلى 2714 دولارًا.

عادة ، عندما تخسر Bitcoin ، فإنها تخسر السوق بالكامل ، ولا يختلف الأمر اليوم. بعد الزيادات الهائلة في أسعار عقار Ehtereum الأسبوع الماضي ، لم يعد هناك أي أثر له. في 7 أيام ، انخفض سعر العملة المشفرة بنسبة 35٪ ، وفي آخر 24 ساعة فقط ، بنسبة 22٪. صحيح أن المبلغ الحالي البالغ 2600 دولار أعلى بكثير مما كان عليه في الشهر الماضي ، ولكن يجب أن يشعر عمال المناجم بالعملات المشفرة بالتراجع.
بالنظر إلى كميات اليوم ، يمكنك أن ترى أن العملة المشفرة أرخص بالفعل بأكثر من 40٪. من الجدير بالذكر أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية انخفض سعر البيتكوين بالفعل بنسبة 16٪ وللأسف هناك احتمال أن ينخفض ​​أكثر. يشير بعض المراقبين إلى أنه في هذه المرة لا يتعلق الأمر بإيلون ماسك ، الذي هزت بياناته السوق مؤخرًا ، ولكن مع حظر آخر فرضته الصين ، هذه المرة حظر المؤسسات المالية ومؤسسات الدفع من الأنشطة المتعلقة بالعملات المشفرة.
انخفضت قيمة سوق العملات الرقمية بمقدار 600 مليار في اليومين الماضيين. حاليًا ، تبلغ القيمة السوقية العالمية 1.71 تريليون دولار فقط. خلال هذا الانخفاض ، رأينا المستثمرين الناشئين يخرجون من السوق. ومع ذلك ، فقد استخدم المؤيدون كالمعتاد التصحيح كفرصة لمزيد من عمليات الشراء. كان هناك حوت معين ، بفضل ميراثه ، في قائمة أغنى 5 حاملي بيتكوين.

Play online here:

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz

WIN 400 MILLIONS DOLLARS IN MEGA MILLIONS! THE DRAW IS TOMMOROW! Play online here: