środa, 25 września 2013

OZ لوتو هو اليانصيب ، والتي تأتي من أستراليا . ومن المعروف أيضا باسم 7 في أوز لوتو . ويجري أوقية لوتو عن طريق تاترسال محدود. ومن المعروف اليانصيب لوتو عوز كأول اليانصيب الوطني في أستراليا. الأساسية أوز لوتو الفوز بالجائزة الكبرى هو 2 000 000 دولار استرالي .

بدء اللعب لوتو عوز هو 26/02/1994 . ثم اضطررت إلى حذف أرقام 6 من أصل 45 أرقام . أيضا حذف من 2005/10/18 إلى 7 في أوز لوتو عدد آخر . الآن ، للفوز بالجائزة الكبرى في عوز 7 أرقام لوتو ينبغي حذف من 45 أرقام . تم تغيير الاسم إلى أوقية لوتو سوبر 7 في أوز لوتو في المنطقة Tatts و 7 في أوز لوتو في ولاية كوينزلاند .

وتعقد رسم ارقام الحظ في أوز لوتو كل مساء الثلاثاء. خلال آلة السحب توجه تسعة أرقام . الأرقام السبعة الأولى الانتباه إلى الأرقام الفائزة . الأرقام المقبلين استخلاص عدد من الإضافات التي هي ذات الصلة إلى مستوى فاز أقل. المهم! للفوز بالجائزة الكبرى لم يكن لديك لضرب قد ضرب كل الأرقام تسعة سبعة أرقام الأساسية .

كيف تلعب ل وتو عوز ؟
تحتاج أولا إلى إعداد حساب الخاص بك على شبكة الإنترنت، والتي تبيع قسائم لوتو عوز . بالنقر على أي افتة على موقعنا على الانترنت ، يمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة. عند تسجيل الدخول إلى حسابك ، عليك ان تختار اليانصيب التي كنت تريد أن تلعب . بالإضافة إلى أوز لوتو يمكن أيضا أن تكون اليانصيب الأخرى ، على سبيل المثال ، سوبر لوتو إينا و ملايين يورو . ثم التنبؤ ارقام الحظ . في نبذة عنك سوف تكون قادرا على تحديد موعد توجه أعداد اخترتها . سوف تكون قادرة على الإشارة بها، وكم كنت ترغب في شراء النباتات الرسومات . حالما يتم ذلك عليك الضغط على زر "إضافة المؤسسة" . الآن اذهب فقط إلى الدفع. بعد الدفع سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني ، والتي سوف تكون معتمدة من قبل الرهانات المدفوع الخاص بك. كما ترون ، هو بسيط جدا . لا تأخير ، وتلعب الآن ! لمزيد من المعلومات انقر على لافتة.

$ 106،549،984.76 هو أكبر فوز في تاريخ أوز لوتو . هذه كمية كبيرة جدا فاز من قبل شخصين ، واحد من ولاية كوينزلاند والآخر من جنوب أستراليا .

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz

WIN 400 MILLIONS DOLLARS IN MEGA MILLIONS! THE DRAW IS TOMMOROW! Play online here: