środa, 19 maja 2021

انخفضت قيمة البيتكوين بنسبة تصل إلى 10.2 في المائة صباح الأربعاء. ووصل إلى أدنى مستوى له منذ أوائل فبراير ، حسبما كتبت رويترز. كما شهدت عملة مشفرة أخرى انخفاضات.

منذ أكثر من شهر ، وصلت عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 64895 دولارًا. وزادت قيمته صباح الأربعاء 40٪. أدنى. وانخفض المعدل إلى مستوى 39 ألفاً. دولار. عملة البيتكوين ليست العملة المشفرة الوحيدة التي تشهد تراجعًا. وخسرت إيثر ، ثاني أكثر الشركات شعبية ، ما يصل إلى 15.5 في المائة يوم الأربعاء. وهو أقل بمقدار الثلث من الذروة التي وصلت إليها يوم الأربعاء الماضي (حوالي 4400 دولار). كانت قيمة العملة أقل من 3000 صباح الأربعاء. دولار. حظرت الصين يوم الثلاثاء المؤسسات المالية والشركات من تقديم الخدمات المتعلقة بمعاملات العملة المشفرة.

في الأسبوع الماضي ، علقت Tesla القدرة على الدفع مقابل المركبات بعملة البيتكوين المشفرة. كما أوضح رئيس قسم القلق إيلون ماسك في وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن القرار مرتبط بالمخاوف المتعلقة بقضايا المناخ. إن الحفاظ على شبكة هذه العملة الرقمية الأكثر شهرة يستهلك كميات هائلة من الطاقة. Bitcoin هي واحدة من أشهر العملات المشفرة في العالم. اكتسبت العملة شعبية في المقام الأول في الصين وأوروبا والولايات المتحدة. يمكن أن يعمل نظام هذه العمليات دون الحاجة إلى إدارة مركزية لدوران العمل. منشئها هو شخص تحت الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو. العملة المشفرة هي نقود رقمية تم إنشاؤها على أساس خوارزمية. تعمل العملات الرقمية خارج الأنظمة المصرفية والحكومية التقليدية.

Play online here:

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz

WIN 400 MILLIONS DOLLARS IN MEGA MILLIONS! THE DRAW IS TOMMOROW! Play online here: