poniedziałek, 19 listopada 2012

الكرة السلطة هي واحدة من اليانصيب الأكثر شعبية في العالم، حيث يمكنك الفوز بما يصل الى مئات الملايين من الدولارات. حتى الآن، كان أكبر بالجائزة الكبرى في الكرة عالية الطاقة مثل 365 مليون دولار. 2006/02/18 لقد كانت سنة والفوز الانقسام إلى 8 لاعبين. بل هو أيضا لديه قوة الكرة الفوز بالجائزة الكبرى ضخمة. اعتبارا من اليوم، يمكن لل2012/11/19 الفائز يربح الكرة السلطة بقدر $ 250 دولار. إذا لم يفوز واحد في السحب يوم الاربعاء وسوف يكون الفوز بالجائزة الكبرى أكثر وأكثر! فإنه قد يؤدي حتى الى مستوى قياسي جديد في الميديا​​!
تم إنشاء اليانصيب في الولايات المتحدة وتنظمه MUSL، والرابطة الدولية لوتو من. هو ضرب كمية أصغر من الممكن الفوز بالجائزة الكبرى كل الأرقام ما يصل الى 20 دولارا. اذا لم يكن احد يذهب، وتراكم السحب في السحب ليصل إلى 5 ملايين دولار.

كيف تلعب الكرة الطاقة:
اختيار 5 أرقام من الأرقام 1 حتي 59 يجب أيضا اختيار رقم واحد (الكرة الطاقة) مع أرقام 1 حتي 39

السلطة الكرة اليانصيب
كل يوم أربعاء والسبت - 22:59 ساعة توقيت شرق الولايات المتحدة، 21:59 في وسط الولايات المتحدة. رسومات تجري في MUSL في الغرب دي موين بولاية أيوا.



يستحق المحاولة، لأنه يمكنك كسب المال الكبير! مجرد التوقيع والبدء في اللعب لملايين! للتسجيل، فقط انقر على لافتة نشر بجانب النص. سوف يكون مجرد لحظة، وربما هذا ما عليك أن تكون مليونيرا، ويمكنك البدء في عيش حلمك!

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz

WIN 400 MILLIONS DOLLARS IN MEGA MILLIONS! THE DRAW IS TOMMOROW! Play online here: