sobota, 10 listopada 2012


ملايين يورو، المعروف أيضا باسم لوتو اليورو أوروبا هي لعبة شعبية عدد. القواعد بسيطة: عليك أن التنبؤ بشكل صحيح 5 أرقام من 50 أرقام وأرقام 2 إضافية في 11 أرقام. هذه هي النجوم محظوظا. اليورو الملايين المكاسب ضخمة! الفوز بالجائزة الكبرى الأولية هو ما يصل إلى 15 مليون يورو! تراكم ينمو بنسبة 11 تعادلات ويمكن أن تصل إلى عدة مئات من ملايين يورو. عندما لا أحد بعد ذلك الوقت لن تصل 5 أرقام من أصل 50 أرقام ورقم 2 من 11 أرقام، ثم تقسيم الشخص الذي ضرب الفوز بالجائزة الكبرى 5 أرقام من 50 أرقام واحدة من الأرقام 11.
من فرص الفوز بالجائزة الكبرى في ملايين يورو هي 1:76 مليون. أي احتمال الفوز هو 1:13، لذلك كبيرة جدا.
الآن يمكنك الفوز المال عندما ضرب الأرقام 2 من 50 أرقام، 2 + 1 عدد النجوم محظوظا أو 1 + 2 عدد أرقام إضافية.

فوز تاريخي:
17/11/2006 - 20 لاعبين بعد الجوائز تصل الي 11 5 أرقام + رقم واحد إضافية. فاز كل من الفائزين المحظوظين على اليورو 9.6 مليون. مصير محتويات UK (7) وفرنسا (4)، البرتغال (3)، وألمانيا (3)، ايرلندا (2) وBeligia (1).
3.2.3006 - 180 مليون - كمية انقسم الى اثنين سكت طازجة الملايين من فرنسا وواحد من البرتغال.
كما يمكن أن يرى في ملايين يورو يمكن أن يكون مليونيرا łstwy. يعتقد فقط حظه، وربما هذا ما عليك أن تكون مليونيرا!
كيف تلعب حياة جديدة؟
لديك لتسجيل حسابك. بعد التسجيل يتم دفع المبلغ الذي تريد أن تنفق على النباتات. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق إجراء التحويل أو الدفع بواسطة بطاقة الائتمان. عندما ستقيد المال لحسابك، سوف تكون قادرة على شراء النباتات. بعد شراء ستحصل على تأكيد بالبريد الإلكتروني. الآن مجرد الانتظار لفي السحب، وربما هذا ما عليك أن تكون مليونيرا! فمن السهل جدا ويستحق المحاولة الآن! التوقيع على الجانب الأيسر من الموقع للعثور على المعلومات، وكيف هو zrobić.Rejestrując لا يمكن ان تلعب فقط ملايين يورو، ولكن أيضا في اليانصيب الشعبية الأخرى، والتي هي الجوائز الضخمة. وهذه تشمل: SuperEnaLotto، الكرة السلطة، ميجا الملايين، لوتو عوز وغيرها.

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz

WIN 400 MILLIONS DOLLARS IN MEGA MILLIONS! THE DRAW IS TOMMOROW! Play online here: