środa, 9 października 2013

ايل غوردو اليانصيب ، والتي تأتي من إسبانيا . تتمتع بشعبية هائلة في البلاد . ما يصل الى 98 ٪ من الاسبان شراء الرهانات على كل التعادل ElGordo . الرخص ل ايل غوردو اليانصيب لديه Y Apuestas ديل استادو .

فاز في ايل غوردو هي عملاقة ! هل يمكن الفوز بما يصل الى 2.2 مليار € في القرعة عيد الميلاد ، الذي يقام في 22 ديسمبر كانون الاول. ويسمى هذا الرسم ايل غوردو دو نافيداد . بالإضافة إلى الجائزة الكبرى في ElGordo هو أيضا أكثر من 13 000 أموال الجائزة. رسم حيث يمكنك كسب مبالغ كبيرة من المال هي: 6 يناير ، Sorteo ديل نينيو ، 5 تموز - "صيف الدهون " التعادل تستغرق ما يصل إلى 5 ساعات ! فإنه يتم عرضها من قبل جميع الإسبان. احتمال فوز اي مبلغ من المال عالية جدا . فمن 1-6

وبالإضافة إلى هذه losowaniami تقام أيضا إجراء سحب إضافي . يتم رسمها ارقام الحظ في يناير ومارس و مايو ويوليو و نوفمبر من كل يوم الأحد في الساعة 13:00 بالتوقيت الإسباني. وتعقد رسومات في مدريد . يمكنك الفوز إذا كان 78000000 € إلى 655 مليون يورو. تذكرة لمحطة ايل غوردو في أمر مكلف ، يكلف 200 € . وتنقسم التذاكر إلى 10 أجزاء . يمكنك شراء جميع أنحاء 10 ، أو واحد بضعة عقود فقط أو - " decimos " . و عقد واحد يكلف 20 يورو. إذا كنت الفوز يقع على التذكرة، واللاعب سوف تشتري ، على سبيل المثال ، عقد واحد فقط ، ثم يتم تقسيم الجائزة بين أولئك الذين اشتروا " عشرات " من التذاكر.

و ايل غوردو اليانصيب أنت غير قابلة للتطبيق بشكل صحيح 5 أرقام من 54 أرقام في كوبون " pronósticos ' وعدد من الأرقام 0-9 في كوبون " أستاذ دائم العصا " .

كيف تلعب ElGordo ؟
اذهبوا إلى أي صفحة من خلال النقر على لافتة وتسجيل حسابك. بمجرد اشتراكك ، يمكنك أن شراء كوبونات للسحب . بعد شراء تحصل على تأكيد الطلب . في ملفك الشخصي ، يمكنك بسهولة جدا إدارة المكاسب الخاصة بك . اكتشف الآن . شراء تذاكر للاشتراك في السحب الذي يقام يوم الاحد تنتهي في الساعة 15:00 مساء في الوقت المحدد السبت الذي هو ساري المفعول في إسبانيا . بالإضافة إلى شراء النباتات في غوردو ، يمكنك أيضا شراء النباتات ل اليانصيب الشعبية الأخرى في جميع أنحاء العالم ، مثل ملايين يورو ، سوبر لوتو إينا ، كرة محترف أو ميجا الملايين .

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz

WIN 400 MILLIONS DOLLARS IN MEGA MILLIONS! THE DRAW IS TOMMOROW! Play online here: