czwartek, 29 sierpnia 2013

المملكة المتحدة اليانصيب ، والمعروف أيضا باسم لوتو المملكة المتحدة هو اليانصيب القادمة من المملكة المتحدة. انها تتمتع بشعبية كبيرة في البلاد ، فضلا عن العالم . تم إنشاء المملكة المتحدة اليانصيب في عام 1994 من قبل مجموعة كاميلوت . ويمارس الإشراف اليانصيب جنة اليانصيب الوطني في المملكة المتحدة . المملكة المتحدة لعبة اليانصيب هو للاعبين أكثر من 16 عاما من العمر.

اذا فزت في المملكة المتحدة اليانصيب ، لم يكن لديك لدفع الضرائب! وتدفع الارباح في شكل مبلغ مقطوع . في المملكة المتحدة اليانصيب لديهم الوقت حتى 180 يوما ( ستة أشهر ) لتلقي جائزة بهم! إذا كان لا يزال لا يتلقى الجائزة ، ويتم تحويل الاموال الى بعض التنظيم .

توجه المملكة المتحدة اليانصيب تقام أيام الأربعاء والسبت .

المملكة المتحدة اليانصيب قواعد اللعبة هي مماثلة لتلك التي من الألعاب الأخرى ، مثل ملايين يورو . هنا ينبغي حذف 6 أرقام من الأرقام 1 إلى 49 وبالإضافة إلى ذلك ، ويوجه أيضا عدد آخر . ولكن لا يؤخذ ذلك في الاعتبار عند الفوز بالجائزة الكبرى. إذا كنت أصاب 5 بدلا من 6 أرقام ، ثم عدد إضافي يجعل من الممكن لزيادة أرباحك . يمكنك العثور عليها من خلال النقر على لافتة أعلاه. كما هو الحال في العديد من اليانصيب الأخرى ، وكذلك في المملكة المتحدة اليانصيب يمكن شراء مصنع مع أرقام اختيرت عشوائيا عن طريق الكمبيوتر . يسميه بأنه " مجمع دبي للاستثمار محظوظ" .

في المملكة المتحدة اليانصيب الجوائز ضخمة . إذا كان التعادل لا أحد يفتقد ستة أرقام ، يتم زيادة الفوز بالجائزة الكبرى من قبل ثلاثة تعادلات .

المملكة المتحدة اليانصيب لوتو (المملكة المتحدة اليانصيب ) تشتهر حقيقة أن النباتات يمكن شراؤها عبر الإنترنت. وبفضل موقعنا على الانترنت ممكن أيضا. اذهبوا الى www.playuklottery.com وتسجيل حسابك. في وقت لاحق لا يزال لك التنبؤ بعدد أو استخدام " مجمع دبي للاستثمار محظوظ" . المدفوعات عن كوبونات بسيطة جدا . مزيد من التفاصيل سوف تجد من خلال النقر على لافتة على موقعنا. بالطبع ، بالإضافة إلى المملكة المتحدة لوتو ، يمكنك أيضا أن تلعب ألعاب الأخرى التي هي الجوائز الضخمة . هذه اللعبة هو بالطبع ملايين يورو ، سوبر لوتو إينا ، أوز لوتو ، الكرة السلطة أو ميجا الملايين . لم يكن لديك لتكون بلد obywatelm التي تستضيف قرعة من اللعبة . الآن يمكنك شراء المراهنة على الانترنت على هذه اليانصيب بسرعة و دون مغادرة المنزل . لا تأخير ، انقر على أي شعار على الموقع والتوقيع.

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz

WIN 400 MILLIONS DOLLARS IN MEGA MILLIONS! THE DRAW IS TOMMOROW! Play online here: